526931_334844546634757_1317106459_n

تأسست “حركة شعراء وفنانون من أجل عالم مختلف ” لتكون ملاذاً للشعر والفنون على الشبكة العنكبوتية , و تؤمن الحركة بالكلمة والفن كأداة للتغيير و التوعية لإيجاد مكان تتلاحم فيه الأرواح الإنسانية، ملاذ و اتجاه جديد ومفاجئ في أرضية قابلة للإنماء . تؤكد الحركة بأن العالم عبارة عن جدارية نشترك جميعا بنظمها على حد قول الشاعر الإنجليزي بايرون “أن يكون شيئا رائعاً لا جيداً فقط”.
” حركة شعراء وفنانون من أجل عالم مختلف ” تطمح لجعل صوت الفرد مسموعاً في خضم الضباب الذي يعيشه العالم، لإيجاد منتدى للكلمة البارزة و للأصوات الاستثنائية حيث تتكاتف الأيادي وتجتمع في مقبض واحد، مكان تُسمع من خلاله كل الأصوات المنفردة لأجل حاضر جميل، وإيجاد أرض خصبة لمستقبل مزهر .
الهدف بسيط للغاية وهو جذب و استقطاب وتشجيع الأصوات الخلاقة، مكان يستطيع المتميزون فيه أن يتنافسوا وللروح ان تنتشي وتتجدد، حيث ستقوم الحركة بنشر أعمال أدبية وفنية وموسيقية بصورة مستمرة لذلك ستكون الحركة مرفأً لروح العالم مكانا للعقل والقلب والنفس، كي تسمع نبضات القلب ومكنونات الإبداع، في مكان يتعاون فيه كل من الموسيقي والفنان التشكيلي والشاعر ليؤلفوا عملاً مشتركاً، إضافة لإقامة مسابقات وملتقيات فنية وأدبية سنوية وترجمات شهرية إلى معظم اللغات الحية.
إنها دعوة للاطلاع عن كثب على معنى الإنسانية , لاكتشاف المعدن البشري الأصيل، حيث تعابير الفرح والحزن مجسدة بالفن السامي.
الموقع مجاني و يستقبل الجميع , و يتضمن بالفعل شعراء و فنانين من مختلف أصقاع العالم ولا يلقَ تمويلاً من أحد, فضاء بدون حدود ولا يعترف بها، موقعنا هو مكان تجتمع فيه الأرواح الطفلة الطاهرة في قرية عالمية للفنون , تلتقي فيه معا ليعكسوا العالم المختلف الأجمل حين تنتهي جميع الحروب و النزاعات و ينشغل الناس بعملهم الحقيقي من المحبة و التفاهم والتسامح بينهم على كوكبهم الوطن .
موقعنا هو مكان حقيقي يشرق فيه النور الإنساني بجلاء داخل كل الهرطقات الكبرى بالعالم , مكان حيث نثقف مشاعرنا ونحرر أرواحنا لتسلك طرقا جديدة للأمام .
التحقوا بنا كأفراد أو مجتمعين ,شمروا عن سواعدكم ولنمشي معا في الغابات البكر, فكل قصيدة و صورة هي أروع مغامرة نحياها .
Advertisements